Ezoic افضل بديل AdSense لتحقيق الربح من موقعك 2024

Ezoic

عندما يتعلق الأمر بتحقيق العائد من موقعك على الويب من خلال الإعلانات، فإن الاختيار الصحيح للشبكة الإعلانية يمكن أن يكون مفتاح النجاح. من بين العديد من الخيارات المتاحة، تبرز Ezoic كبديل مبتكر وقوي لشبكة AdSense التقليدية. دعونا نلقي نظرة عميقة على Ezoic، ونتعرف على كيفية استفادة الناشرين من هذه المنصة الذكية.

ما هي Ezoic؟

Ezoic هي منصة إعلانية مبتكرة لمساعدة الناشرين في تحسين تجربة المستخدم وزيادة الإيرادات من مواقعهم على الويب. بدلاً من الاعتماد على الطرق التقليدية لعرض الإعلانات، تستخدم Ezoic تقنيات التعلم الآلي لاختبار وتحسين تخطيطات الصفحة ووضع الإعلانات لتحقيق أقصى قدر من النقرات والإيرادات.

كيف يعمل Ezoic؟

تعمل Ezoic عن طريق اختبار مختلف التنسيقات للموقع ووضع الإعلانات لتحديد الخيارات الأفضل أداءً. باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، تحلل Ezoic سلوك المستخدم وتوقع الإعلانات والمحتوى الأكثر جاذبية للزوار، مما يساعد في زيادة معدلات النقر والإيرادات بشكل ملحوظ.

فوائد استخدام Ezoic:

  1. تحسين الإعلانات بناءً على الذكاء الاصطناعي: تستخدم Ezoic تقنيات التعلم الآلي لتحسين تخطيط الصفحة ووضع الإعلانات بناءً على سلوك المستخدم، مما يزيد من فعالية الإعلانات.
  2. تحسين تجربة المستخدم: من خلال تحسين تصميم الصفحة وتخطيطها، يساعد Ezoic في تحسين تجربة المستخدم على الموقع، مما يزيد من معدلات التفاعل والبقاء على الموقع.
  3. زيادة الإيرادات: بفضل تحسين الإعلانات وتجربة المستخدم، يمكن للناشرين زيادة الإيرادات بشكل كبير عبر منصة Ezoic.
  4. توفير الوقت من خلال التلقائية: بفضل استخدام التكنولوجيا الذكية، يمكن لـ Ezoic توليد التحسينات تلقائيًا، مما يوفر الوقت والجهد للناشرين.

كيفية الانضمام إلى Ezoic:

  1. تلبية المتطلبات: يجب أن يكون لديك على الأقل 10,000 زيارة شهريًا على موقعك.
  2. التسجيل على المنصة: قم بملء طلب التسجيل على موقع Ezoic وقم بربط موقعك بهم.
  3. البدء بالتجربة: بعد الموافقة، يمكنك البدء بالتجربة لمدة 30 يومًا لاختبار المنصة.
  4. التحول إلى الخطة المدفوعة: إذا كنت راضيًا عن النتائج، يمكنك الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة للاستمرار في استخدام خدمات Ezoic.

مقارنة ايزويك مع ادسنس:

باختصار، Ezoic تعتبر بديلًا قويًا ومبتكرًا لشبكة AdSense التقليدية. من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، تساعد Ezoic الناشرين في تحقيق معدلات نقر وإيرادات أعلى، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم على الموقع. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة الإيرادات من موقعك على الويب بطريقة ذكية وفعالة، فإن Ezoic قد تكون الخيار الأمثل لك.


معلومات رئيسية عن Ezoic


تأسست Ezoic في عام 2010 كحل تكنولوجي للناشرين الرقميين الذين يبحثون عن زيادة الإيرادات من خلال مواقعهم على الويب وتحسين تجربة المستخدم.
توفر Ezoic الوصول إلى شركاء إعلانات مرموقين، وتوصيل شبكات الإعلانات القائمة، واختبار الإعلانات بشكل تلقائي، وفتح المزيد من حلول التسويق الراقية مع نمو الناشرين.
يزيل الذكاء الاصطناعي المتطور لـ Ezoic كل عناء التخمين من خلال التحليلات العميقة، ويقدم تجربة أفضل لكل زائر بينما يزيد الإيرادات تلقائيًا.
تقديم المواقع فوراً بواسطة سحابة فائقة السرعة مصممة للناشرين.
يمكنك تجربة ميزات Ezoic مجانًا، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان.
هم شريك معتمد لنشر Google ومصدر موثوق للمساعدة في منتجات Google مثل AdSense و Google Ad Manager. كما أن المنصة شريك معتمد لـ Cloudflare و JW Player و Flippa لتبادل مواقع الويب.
أنواع المواقع التي يتم تحقيقها عن طريق Ezoic
لا تبحث Ezoic عن المواقع التي تكون في الأساس ذات طابع شركات أو تجارة إلكترونية، ولكن تفضل المواقع التي تكون غنية بالمحتوى والإبداع والجاذبية. ولكن يمكن النظر في ذلك إذا كان موقع الويب الخاص بك مدونة مرتبطة بمتجر على الإنترنت.

شروط أهلية الناشرين لـ Ezoic


لا تفرض Ezoic بعد الآن أي حدود على عدد الزيارات الشهرية للتسجيل الجديد. لقد أزالوا الحد الأدنى السابق لهم والآن لا يحتاج الناشرون إلى 10,000 زيارة شهرية لاستخدام ميزاتهم. هذا سمح للمواقع الأصغر حجمًا أيضًا بالتأهل والحصول على فرصة للعمل مع المعلنين الذين يدفعون مبالغ مرتفعة أو الأطراف الثالثة التي كانت قد استبعدتها خلاف ذلك.

جميع المواقع لا تزال بحاجة إلى الامتثال لسياسات Google التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • لا توجد نقرات/مشاهدات غير صالحة
  • عدم التشجيع الكاذب على النقر
  • عدم تقديم مواد/تنزيلات محمية بحقوق الطبع والنشر
  • عدم تقديم بضائع مقلدة
  • يجب أن تكون للمواقع مصادر موثوقة لحركة المرور
  • لا يستخدم محتوى تم إنشاؤه تلقائيًا
  • عدم ملء الكلمات الرئيسية
  • عدم استخدام محتوى يتضمن مواد للبالغين/خطرة/مهينة
  • عدم استخدام محتوى عدواني/تهديد


اسعار نقرات وزيارات Ezoic


تشمل خطة Ezoic Standard جميع العناصر الأساسية التي تحتاج إليها لتحقيق الإيرادات ونمو موقعك على الويب، مثل الوصول إلى GAM و Ad Exchange والتقارير المتقدمة والتشخيص لسرعة الموقع الخ، مقابل 10٪ من الإيرادات.

تشمل خطة Ezoic Premium، المتاحة فقط للعملاء الحاليين من المستوى 2 فما فوق، شركاء إعلانات رئيسيين مع أسعار CPM أعلى، وتقارير إعلانات متقدمة، وواجهة برمجة التطبيقات لتحليلات Ezoic، وأذونات الحساب للمستخدمين المتعددين، ومراجعات ربع سنوية