عايز ارتبط يا جوجل؟ طرق ستجعلك ترتبط فورا

يسأل كثير من الشباب محرك بحث جوجل google (عايز ارتبط يا جوجل) اليك أفضل طرق الارتباط خلال الانترنت والحصول علي ارقام بنات.

لكي ترتبط وتجد بنات مناسبة لك تابع هذا المقال بالكامل لأنك ستجد في كل شي يخص الارتباط.لنفرض أنك شاب وعايز ترتبط  ربما خطرت لك هذه الفكرة في عيد الحب  وتريد البحث عن بنت لترتبط بها 

علشان ترتبط ببنت وتحبها يجب عليك تطبيق الخطوات التالية.

1- افتح حساب فيسبوك علي جهازك ولكن حساب وهمي  واستخدم رقم غير حقيقي و بعد ذلك ابحث في فيسبوك عن اسم  بنت صغيرة تعرفها وادخل الي حسابها ثم ارسل لأصدقائها طلبات صداقة للتعارف وفي خلال أيام ستجد انك ارتبطت 

2- عشان تجد ارقام بنات واتس مش سهل لكن هقول لك علي طريقة أن تبحث علي واحدة صديقتك تسألها عن جروبات تليجرام أو واتس اب . فمعظم البنت تدخل جروبات واتساب و تليجرام مثل جروبات الكتب والملابس. ادخل هذه الجروبات أكن لك اهتمام بها وتعرف علي أي بنت هناك

افضل تطبيقات التعارف علي بنات

1. تطبيق Bumble:

يُشدد على أنه تطبيق خاص بالنساء، حيث يسمح للنساء بالمبادرة في بدء المحادثات. يشرح كيفية التسجيل وربط الحساب بفيسبوك واختيار الأشخاص للدردشة وتحديد مواعيد اللقاءات.

2. تطبيق Tantan:

يركز على التعارف مع الأصدقاء حول العالم، ويوفر ميزات مثل المكالمات الصوتية والفيديو. يشرح كيفية عملية الإعجاب المتبادل والتواصل التلقائي مع الأشخاص الذين أعجبوا ببعضهم.

3. تطبيق Azar:

يستعرض مميزات تطبيق Azar مثل إجراء المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية. يُشدد على إمكانية التعرف على الأشخاص من مختلف مناطق العالم عبر الفيديو.

تطبيق Azar هو تطبيق تواصل اجتماعي يهدف إلى تمكين المستخدمين من التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم من خلال مكالمات الفيديو والدردشة. إليك بعض مميزات تطبيق Azar:

  • 1. مكالمات فيديو عشوائية: تعتبر ميزة الدردشة عبر مكالمات الفيديو عشوائية أحد أهم مميزات تطبيق Azar. يمكنك البدء في مكالمات فيديو مع أشخاص غرباء من مختلف أنحاء العالم بنقرة واحدة.
  • 2. تصفية حسب الاهتمامات: يوفر التطبيق خيارات تصفية تسمح لك باختيار الأشخاص الذين ترغب في التواصل معهم استنادًا إلى الجنس والعمر والدولة والاهتمامات المشتركة.
  • 3. ميزة البحث الجغرافي: يمكنك البحث عن أشخاص قريبين من منطقتك الجغرافية لتحسين فرص التواصل لو عايز ترتبط .
  • 4. اللغات المتعددة: يدعم تطبيق Azar العديد من اللغات، مما يسهل عليك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • 5. مرشحات الوجه والملصقات: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات والملصقات التي يمكنك استخدامها أثناء المكالمات لإضفاء لمسات مرحة على المحادثات.
  • 6. التعرف على ثقافات مختلفة: من خلال التواصل مع أشخاص من دول متعددة، يمكنك توسيع آفاقك وتعرف على ثقافات وعادات مختلفة.
  • 7. حظر وإبلاغ المستخدمين: يمكنك حظر المستخدمين غير الملائمين أو تقديم تقرير عن أي محتوى غير ملائم للحفاظ على تجربة استخدام آمنة ومريحة.
  • 8. توفير إشعارات مخصصة: يمكنك تلقي إشعارات فورية عندما يتم الإعجاب بملفك أو عندما يقوم شخص ببدء مكالمة فيديو معك.
  • 9. إمكانية الاختيار بين الجنسين: يمكنك اختيار التواصل مع أشخاص من نفس الجنس أو جنس مختلف وفقًا لتفضيلاتك.

تطبيق Azar يتيح للمستخدمين توسيع شبكتهم الاجتماعية من خلال التواصل مع أشخاص جدد من مختلف أنحاء العالم، مما يجعله وسيلة ممتعة ومثيرة لاكتشاف ثقافات جديدة وتبادل الأفكار والمعرفة.

قد يعجبك أيضا

4. تطبيق tinder:

يُشير إلى أن هذا التطبيق يضم عدداً كبيراً من المستخدمين حول العالم، ويسمح بالتواصل والمحادثات الصوتية.

تطبيق Tinder هو واحد من أشهر تطبيقات التعارف والتواصل الاجتماعي في العالم. يمتاز بالعديد من الميزات التي تجعله جذابًا للمستخدمين. إليك بعض مميزات تطبيق Tinder:

  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: تطبيق Tinder يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة تصفح الصور والمعلومات الشخصية للمستخدمين والتفاعل معهم.
  • نظام الإعجاب والإخفاء: يعتمد تطبيق Tinder على نظام الإعجاب، حيث يمكنك السحب لليمين للإعجاب بشخص ما أو لليسار للإخفاء. إذا تم إعجابك بشخص وإعجابه بك أيضًا، يمكنكما بدء محادثة.
  • إمكانية تخصيص الملف الشخصي: يمكنك تحميل صورك وكتابة وصف قصير عن نفسك لإظهار شخصيتك واهتماماتك.

5. تطبيق Meetup:

يبرز ميزة التواصل مع أشخاص يشتركون في نفس الاهتمامات والهوايات، ويشجع على تبادل الخبرات والمعرفة.

6. تطبيق The Catch:

يوضح كيف يتيح للعزاب التواصل والتعارف بشكل مباشر دون تعقيدات.

7. برامج تعارف بدون حساب:

يقدم قائمة من التطبيقات التي تسمح بالتعارف بدون الحاجة لإنشاء حساب، مثل “شبهي شات” و”Discord”.

ماذا تقول لأي بنت عند التعارف وعاوز ترتبط بها 

استخدم اللهجة العامية في كلامك مثل ان تقولها يا قلبي يا جميل. الله علي جمالك يا حبيبتي وكده أنت جذبت انتباه  البنت واذا أكملت معك الحديث ستكون برغبة منها أنها ترتبط. هذه الطرق الجديدة أتمنى أن تجربها مثل ما كتبت بالحرف وكذلك الخطوات باقي المقال 

خطوات مهمة ونصائح لأي شاب عايز يرتبط مع بنات أونلاين.

1. هل أنت جاهز ( ارتبط الأن )؟

قبل أن تبحث بنشاط عن علاقة ما ، يجب أن تكون مرتاحًا مع نفسك أولاً. إن الثقة بالنفس والاكتفاء الذاتي من الصفات الجذابة للغاية في الرجل ومن المهم ألا تصادف أنك في حاجة ماسة إلى صديقة. بدلاً من ذلك ، كن مرتاحًا في بشرتك وكونك وحيدًا. عندما تصل إلى هذه النقطة ، ستكون منفتحًا على إيجاد علاقة وستأتي إليك لاحقًا. تريد النساء أن يشعرن وكأنك تختار أن تكون معهن ، وليس أنك تبحث بشدة عن علاقة ولا يمكنك العيش بدون صديقة.

2. كن واثقا

تحب بنات هذا العصر الرجال الواثقين من أنفسهم. حقيقة. إن الإفراط في التفكير في كل شيء والتوتر أو الخوف لن يجعل الفتاة تجدك جذابة. على الأرجح ستحصل على مناطق مخصصة للأصدقاء. كن حازمًا من خلال وضع الخطط وأن تكون واضحًا في ذهنك بشأن ما تريد. يعود هذا أيضًا إلى النقطة السابقة المتمثلة في الشعور بالراحة تجاه بشرتك – ليس عليك أن تكون أفضل رجل في العالم وأكثر تسلية ، ولكن إذا كنت واثقًا من نفسك ، فستكون على الفور أكثر جاذبية من رجل خجول حسن المظهر حقًا.

3. اسألها في موعد صحيح

لقد لفتت انتباهك فتاة جميلة وكنت تتحدث قليلاً ، حان الوقت الآن لطرحها. كما قلنا ، تحب النساء الثقة والحزم ، لذا تأكد من أن تسألها بشكل صحيح! لا تتوصل إلى اقتراح غامض لخطة أو تمنحها عددًا كبيرًا جدًا من الخيارات للاختيار من بينها حتى لا يتم إنشاء أي شيء. ما عليك سوى ابتكار فكرة جيدة عن المواعدة ؛ واحد حيث يمكنك التحدث والتعرف على بعضكما البعض بشكل صحيح (مثل مشروب أو فنجان من القهوة) ومنحها وقتًا ومكانًا. قدم لها خطة محددة لا يمكنها رفضها.

4. استمع واطرح الأسئلة

يشتهر الرجال بالسوء في طرح أسئلة على النساء. غالبًا ما تشتكي النساء من أن الرجال يتحدثون كثيرًا عن أنفسهم في المواعيد ولا يهتمون كثيرًا بما يجب أن يقولوه. لا تكن أحد هؤلاء الرجال! انتبه جيدًا للمحادثة ، حتى لو كانت تتحدث عن أصدقائها أو العمل أو شيء لا تشارك فيه عادةً بشكل خاص. حاول التركيز على ما تقوله بالفعل واطرح أسئلة ذات صلة. هذا سوف يكسبك الكثير من نقاط الكعكة. أنت لا تعرف أبدًا ، إذا كنت تستمع بشكل صحيح ، فقد تجده ممتعًا بالفعل.

5. كن طموحا

ربما يكون الطموح في الرجل أكثر جاذبية من الثقة. لا تحب النساء الرجال الكسالى حقًا ، لذا فإن الشخص الطموح والمتحمس لتحقيق الأشياء سوف يلفت انتباههم على الفور. من الواضح أن هناك خط رفيع. لا تريد النساء صديقها المدمن على العمل. ولكن من الجيد حقًا أن تكون شغوفًا بالأشياء (وليس العمل فقط) وإذا كنت متحمسًا لتحقيق الأشياء ، فستجدك النساء على الفور أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام.

6. فن المغازلة

المغازلة هي بالتأكيد شكل من أشكال الفن يجب أن تجيده لو عايز ترتبط ببنات بسرعة وهي مهمة للغاية عند التفكير في كيفية الحصول على صديقة. يمزح يميز بين الصداقة واهتمام الحب ؛ إنه يظهر بشكل هزلي لشخص ما أنك مهتم به عاطفيًا. تعمل التقنيات الكلاسيكية للتواصل البصري الممتد والابتسام والإطراء بشكل جيد. أوضح أنك مهتم أكثر من مجرد صديق ولكن لا تكن قويًا جدًا وإلا فلن تعتقد أنك تبحث عن علاقة فعلية.

7. يمزح لغة الجسد

يمكن لمغازلة لغة الجسد أن تقطع شوطًا طويلاً. وفقًا لموقع Psychologia.com ، فإن العنصر الرئيسي في مغازلة لغة الجسد هو إبراز الاختلافات الجنسية من أجل جذب الجنس الآخر. سيقف الرجال أطول قليلاً ويوسعون صدرهم للتأكيد على حجمهم وهيمنتهم. ستميل النساء رؤوسهن ويلعبن بشعرهن. لذا إذا رأيت امرأة تفعل هذا ، فإنها تغازلك مرة أخرى! يمكن أن يشير الاتصال الجسدي الطفيف أيضًا إلى اهتمامك ؛ لمس كتفها من حين لآخر سيلفت انتباهها.

8. كن مضحكا

عند التفكير في كيفية الحصول على صديقة ، يقول معظم الناس “كوني مضحكة”. تحب الفتيات الرجال الذين يمكنهم إضحاكهم ؛ هناك مقولة شهيرة بعد كل الأزواج الذين يضحكون معًا ، يبقون معًا. من الواضح أنه ليس من السهل دائمًا أن تكون مرحًا ، ولكن إظهار أنك لا تأخذ نفسك على محمل الجد وأن جعل المحادثة لطيفة للغاية سيكون في صالحك. بالتأكيد قم بعمل بعض النكات أيضًا ، فأنت لا تعرف أبدًا – قد يكون لديها نفس روح الدعابة مثلك تمامًا.

9. احترمها

كان آندي بيل من Erasure هو من غنى الشهير “أعطني القليل من الاحترام”. وإذا كنت ترغب في الحصول على صديقة ، فعليك بالتأكيد معالجة كلمات المطرب البريطاني بعناية! الاحترام يظهر للمرأة أنك جاد في إقامة علاقة معها. هذا لا يعني أن عليك المبالغة في ذلك على جبهة الفروسية. قد يبدو الكثير من التعاطف ، والاحترام في هذه الحالة هو أمر أكثر دقة. 

اعرف المزيد عن

تطبيقات التعارف والزواج: ستجد شريكة حياتك

ازاي تخلي البنت تحبك (اتعلم ازاي تعلقها)

أسئلة لازم تسأليها لخطيبك (اكتشفي طبعه)

الأسئلة الشائعة حول موضوع الارتباط و سؤال ( عايز ارتبط يا جوجل)

كيف تبدأ الحوار مع فتاة لا تعرفها؟

– بدء الحوار مع فتاة غير معروفة يتطلب اللباقة والاحترام.

– تبدأ بالابتسامة والمظهر اللطيف، ثم تقديم نفسك وبدء المحادثة حول موضوع عام يثير اهتمامكما.

– يتضمن النصائح مثل الاستماع الجيد، الاهتمام، المشاركة الإيجابية، المزح اللطيف، واحترام الحدود، ويجب تذكير بأهمية الصدق والثقة في بناء محادثة طبيعية.

ما هي افضل تطبيقات تعارف علي بنات؟

تطبيق الفيسبوك وتطبيق الانستجرام هما الأفضل للتعارف علي بنات وخاصة البنات العربية. البنت المصرية أو السورية يمكنك بسهولة التعرف عليها من خلال الفيس وانستا و بالنسبة لباقي الجنسيات مثل الخليج فيفضل السناب شات و تويتر

ما هو افضل تطبيق لخطوبة بنت او الحصول علي ارقام بنات؟

اذا كنت تريد ان تخطب بنت تحبها و هي تحبك عن طريق مواقع التواصل او تطبيقات التعارف فأفضل تطبيق خطوبة وخاصة للرجل المصري هو تطبيق الخاطبة 

مميزات تطبيق الخاطبة للتعارف علي بنات

  • إضافة اي بنت يظهر علي حسابها كلمة متصل الأن
  • البنات في التطبيق ترغب في الخطوبة والزواج وليس في أمور غير أخلاقية
  • حمل التطبيق علي جهازك واستكشف كثير من البنات الجاهزة للتعارف الجاد

كيف اتعرف علي مطلقات؟

اذا كنت تريد التعرف او الزواج من مطلقة فان جروبات الفيسبوك الخيار الأمثل حيث يوجد جروبات مطلقات علي الفيسبوك بشكل كبير وهناك يمكنك التعرف علي بنت مطلقة

 ما هي المواصفات التي تحبها البنت في الرجل؟

  • لا فائدة من سؤالك لجوجل ( عايز ارتبط يا جوجل ) اذا لم تكن عنك جاهزية الارتباط والوقت للاهتمام بالبنت وتفاصيل حياتها
  • البنات يحبون الرجل الطويل وليس قصير
  • الفتاة تحب الشاب الذي يهتم بوسائل التواصل ويكون حسابك علي فيسبوك فيه نوع من التفاعل وليس مبتذل

نصائحة لكل شخص يريد ان يرتبط والتعرف علي بنات

التعرف على فتاة يشمل العديد من الجوانب، وإليك ثلاثة نصائح لمساعدتك في ذلك:

1. اهتمام صادق: لو عايز البنت تحبك وعايز ترتبط بيها لازم تهتم بيها وبكل تفاصيلها.

2. كن مبتسم : يمكنك بدء الحديث بابتسامة وتحية بسيطة. مثلاً، “مرحبًا، كيف حالك اليوم؟” تُظهر اهتمامك بالبدء في محادثة ومعرفة كيف يسير يومها.